ياأمريكا القاتلة اخرجي من دونباس

0 265
image_pdf

ياأمريكا القاتلة اخرجي من دونباس

إن الولايات المتحدة التي تولت دور درك الكتلة الرأسمالية -الإمبريالية ضد الاتحاد السوفييتي والكتلة الاشتراكية بعد حرب التقسيم الثانية، أسستْ حلف شمال الأطلسي(الناتو) كمنظمة هجومية أيديولوجية وعسكرية ضد الاشتراكية.ونفذ حلف شمال الأطلسي بقيادة الولايات المتحدة مذابح وانقلابات واحتلالات في عشرات الدول.

قال هاري ترومان في عام 1946 إن “النظام الأمريكي لا يمكنه البقاء على قيد الحياة بدون نظام عالمي”.وهكذا، فإن النظام الأمريكي، الذي بدأ “عصر الاستعمار الجديد” وبنى اقتصاده على أساس عسكري بحت، لم يستطع البقاء دون مهاجمة واحتلال واستغلال البلدان الأخرى.

الإمبريالية الأمريكية وبعد حرب التقسيم الثانية، ذبحت ملايين الأشخاص في عشرات البلدان. . تحت اسم “عقيدة ترومان” ، شن الرئيس الأمريكي حملة من الهجمات الأيديولوجية والسياسية والعسكرية ضد الكتلة الاشتراكية والاتحاد السوفييتي.. لقد حول بلدنا تركيا من خلال الدمى العميلةإلى بلد مستعمرة – جديدةتابعة لها.

مع تفكك الاتحاد السوفييتي بعد عام 1990 ، تم تحويل أوكرانيا إلى مستعمرة – جديدة  من قبل التحالف الأنكلو- سكسوني والإمبريالية الغربية.. في مايو 2014 ، شن الغرب والولايات المتحدة هجوماً ضد دونباس لتدمير ونهب التراكم المتبقي من حقبة الاتحاد السوفييتي بالكامل.بدأ الأوليغاركيون الأوكران، عملاء الإمبريالية، في توفير التدريب على الحرب لكونترا- كريلا من خلال تسليح عصابات النازيين الجدد شبه العسكرية ضد مقاومة شعبية محتملة في نطاق “مشروع التدريب – التجهيز”. . في 2 مايو 2014 ، قتل عشرات العمال في أوديسا على أيدي النازيين الجدد ، العصابات الفاشية شبه العسكرية التي نظمتها الإمبريالية.

في دونيتسك ولوغانسك، حمل الشعب السلاح وخاضوا حرباً شعبية ثورية ضد النظام الفاشي الأوكراني عميل الإمبريالية. وهكذا تم تأسيس جمهوريتَي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين المستقلتين ، اللتين دعمتهما روسيا بسبب مصالحها. مع إعلان الجمهوريات الشعبية في دونيتسك ولوغانسك انقلبت مخططات النظام الفاشي الأوكراني العميل للامبريالية. الذين هاجموا دونباس وبدؤوا الحرب هم حلف شمال الاطلسي والولايات المتحدة الامريكية بحد ذاتهم.

يجب إدانة المواقف الانتهازية التي تدعو إلى الحياد باسم اليسار والاشتراكية والشيوعية، بحجة روسيا. إن صف حزبنا THKP-C/MLSPB هو جبهة الحرب المشروعة والعادلة للجمهوريتين الشعبيتين دونيتسك ولوغانسك، اللتان تقاومان على جبهة النضال المناهضة للإمبريالية.العدو الرئيسي لشعوب العالم ، الذين هاجموا وبدؤوا الحرب الظالمة ، هم الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي.

نحن كـ THKP-C/MLSPB ندعو الطبقة العاملة والشعوب الكادحة في تركيا وكردستان إلى تبني الحرب العادلة والمشروعة للجمهوريتين الشعبيتين في دونيتسك ولوغانسك دون تردد ورص الصفوف على جبهة النضال المناهضة للإمبريالية.

الولايات المتحدة الأمريكية القاتلة اخرجيمن دونباس!

عاشت الأممية البروليتارية

THKP-C/MLSPB

اللجنة المركزية

25/02/2022

image_pdf

Cevap bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.