نحي ذكرى الـ55 لتأسيس جبهة الشعبية لتحرير فلسطين أمل الشعب الفلسطيني الفقير

0 50
image_pdf

إمبريالية إنكليز بوعد بلفور أرست أسس كيان الاحتلال الصهيوني ومع الحرب العالمية الثانية قامت الامبريالية الامريكية بتأسيسها حيث يتسبب جحيم لحياة يومية لشعب الفلسطيني. يقاوم الشعب الفلسطيني بكل طاقته لدحر ارهاب الاحتلال الصهيوني الذي حول حياتهم إلى الجحيم يومياً.

جبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي تأسست على خط ماركسي-لينيني ودعت بأن التحرير الوطني والاجتماعي لابد من أن يمر من خلال المقاومة المسلحة تصون خطه هذا بكل إصرار والإرادة. رغم تضحيتها بآلاف من خيرة منضاليه في هذا السبيل لم تتوان لحظة عن خطه الثوري. بنهجه هذا من خلال مقاومة مستمرة ضد الاحتلال الصهيوني والامبريالية اصبحت إلهاماً لشعوب العربية والشعب تركيا وجميع الشعوب العالم.

 جبهة الشعبية لتحرير فلسطيني التي تدافع بأن إسرائيل العنصرية ” شر مطلق” وأن الشعب الفلسطيني الفقير لا يستطيع أن يرى وجهاً لراحة حتى يتم اقتلاع كيان الاحتلال ودحره. دأبت على تذكير هذه الحقيقة لأصحاب التفاهمات التصالحية والتصفوية، لكنها في وقت نفسه دافعت دائماً عن وحدة الوطنية والمقاومة في مواجهة العدو المحتل.أن الشعب الفلسطيني في الماضي ويوم استمر بمقاومته الباسلة التي لا مثيل لها في تاريخ ضد الهمجية الصهيونية العرقية. الرفاق حكيم فلسطين جورج حبش  والشهيد أبو علي مصطفى الذي تم تصفيته من قبل العدو المحتل، أرسوا أسس المقاومة الباسلة قبل 55 عام.. الرفيق أحمد سعدات، الأمين العام الذي رفض المساومة والاستسلام، اعتقلته سلطة أوسلو، المتعاونة مع الكيان الأنكلو-صهيوني.

كـ جبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فقد أحبطتم كل هجمات التصفية والإزالة هذه من خلال التمسك دائما بخط المقاومة. وبمواصلتكم المقاومة المسلحة ضد الإمبريالية والعدو الفاشي المحتل لمدة 55 عاما دون انقطاع في كل الظروف والشروط، أصبحتم اسم الأمل والإيمان النصر لدى الشعب الفلسطيني.

إننا كـTHKP-C(حزب تحرير شعب تركيا-الجبهة) وباسم الطبقة العاملة وشعبنا التركي نحيي بحماس الشعب الفلسطيني وقيادة الجبهة الشعبية وجميع أعضائها ومقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذين يقاومون من كل قلوبهم العدو الصهيوني المحتل. ألف مبروك ذكرى تأسيس المجيدة الـ55 لجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.القضية الفلسطينية هي قضية THKP-C.

عاشت المقاومة الفلسطينية!

الوطن الحر أو الموت!

THKP-C / MLSPB(حزب تحرير شعب تركيا-الجبهة/وحدة الدعاية المسلحة الماركسية اللينينية)

اللجنة المركزية

7 تشرين الثاني 2022

ترجمة من تركي ألى عربي محمد كمال

image_pdf

Cevap bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.